ابحث عن ايجار سيارة في قبرص

أكمل عملية البحث أدناه لتجد أرخص ايجار سيارات في قبرص

أفضل تأجير السيارات قيمة من أشهر الماركات في العالم
أسعارنا الرائعة تشمل
  • أقل الأسعار مضمونة
  • مسؤولية الطرف الثالث
  • الحماية ضد الأضرار في حالة الاصطدام
  • رسوم تسجيل السيارة
0800 440 333 تريد الحجز عبر الهاتف؟ اتصل بنا

مواعيدنا: من السبت إلى الخميس من 8:00- 16:00 بتوقيت غرينتش

البحث عن استئجار سيارة في قبرص

كثالث أكبر جزيرة في البحر المتوسط، تعد قبرص وجهة مفضلة لقضاء عطلات السائحون الذين يتطلعون لصيف ساخن، ورطب على جزيرة عريقة بتاريخها وهندستها المعمارية القديمة. من الجدران المعدنية المحيطة بنيقوسا لقرى كاكوبيتريا الخلابة، لدى قبرص الكثير لتقدمه أكثر من سواحلها البكر الرائعة إلا أن ذلك بالتأكيد ميزة للسائحون الذين يتطلعون إلى الجلوس على الشاطئ في شمس الصيف !

إذا كنت تبحث عن الثقافة، والطعام، والتاريخ القديم وأميال وأميال من الرمال الذهبية، فقد تكون قبرص هي الوجهة المثالية لقضاء العطلة.

الهبوط في قبرص

يعد مطار لارناكا الدولي هو المطار الرئيسي في قبرص، بعد الهبوط، هناك عدد من الحافلات تربط المدن الرئيسية في الجزيرة؛ لارناكا ونيقوسيا على سبيل المثال لا الحصر. بالإضافة لذلك، يعد مطار بافوس كذلك مطارا شعبيا بسبب ربطه للساحل الغربي لقبرص. ولكن، الحافلات وسيارات الأجرة غير كثيرة لذا فإن أحد أيسر الطرق للخروج من المطار (واستكشاف الجزيرة بشكل عام) أن تستأجر سيارة.

من مطار بافوس، يمكنك القيادة باتجاه الغرب لفترة قصيرة لتصل إلى المنطقة الثقافية للجزيرة، المليئة بالسحر التقليدي والتراث المعماري. وتعد كلا من بافوس وبيسوري مناطق ساحلية بها الكثير لتقدمه، من تاريخ بافوس الفريد ( أدى إلى إضافة المدينة لقائمة اليونسكو للتراث الثقافي العالمي) إلى مجموعة الكاتدرائيات والكنائس والمطاعم والحانات ببيسوري.

إذا قمت باستئجار سيارة، فإن الأمر يستحق القيادة إلى وسط الجزيرة لزيارة أكبر مدن قبرص، نيقوسيا. ولكن قبل أن تصل للعاصمة، فإن جبال تودورس الرائعة تستحق الزيارة كذلك. توفر الجبال تجربة سير جميلة، ومناظر خلابة للجزيرة، فضلا عن منتجعات التزلج الفاتنة إذا ذهب السياح إلى قبرص خلال شهور الشتاء.

التوجه للمركز

نيقوسيا، عاصمة قبرص، تقع في المركز نسبيا ولكن على الرغم من كونها أكبر المدن، فإنها لا تمتلك الكثير من الثقافة أو التاريخ على عكس الجانب الغربي من الجزيرة. بالمدينة القديمة بعض المتاحف والكنائس ولكن تشتهر المدينة بشكل رئيسي بحياتها الليلية الصاخبة وشعبها الصغير. فعلى سبيل المثال، يعد الخروج لتناول بعض المشروبات قبل 10-11 مساءا أمرا لم يسمع به من قبل!

سيكون السياح المتطلعين إلى تجربة الجانب الخلاب من نيقوسيا سعداء بثقافة مقاهي المدينة، بالجداول وسط الشوارع والمقاهي المحلية تقدم أرقى خدمة على مدار العام. وتعد مقهى و حانة سافورا، على سبيل المثال، واحدة من أشهر بقاع نيقوسيا لتناول القهوة.

الجانب الشرقي

إذا كنت تعتقد أن حياة نيقوسيا الليلية صاخبة، فانتظر حتى تقوم بتجربة الساحل الشرقي لآيا نابا. مسافة 45 دقيقة فقط بسيارة أجرة أو بالسيارة من مطار لارناكا، وتتمتع آيا نابا بحياة ليلية وحشية غريبة حيث تعتبر موقع الحياة الليلية الرئيسي في قبرص. النوادي والحانات مفتوحة حتى الفجر والعديد من محبي السهر يتطلعون لتجربة مشاهدة شروق الشمس على شواطئ آيا نابا البديعة.

وعلى الرغم من ثقافة تناول المشروبات بآيا نابا، إلا ان هناك أقل القليل من السلوكيات المعادية للمجتمع في هذا المنتجع. فالأجواء تبعث على الاسترخاء، وهي إيجابية، والآداب تظهر خارج حانات آيا نابا ومرافقها الأخرى. وكنتيجة لذلك، فإن السياح الذين يتطلعون للانخراط مع غيرهم من محبي السهر والحفلات ينبغي أن تكون لديهم آيا نابا في قمة قائمة أولوياتهم.

قبرص بها أشياء لا حصر لها لتقدمها. من الكنائس والأديرة المتعددة بالجزيرة إلى الحياة الليلية الصاخبة في أنحاء الجزيرة، وبذلك تعد قبرص وجهة شهيرة للعائلات والأزواج والمجموعات كذلك.