ابحث عن ايجار سيارة في فرنسا

أكمل عملية البحث أدناه لتجد أرخص ايجار سيارات في فرنسا

أفضل تأجير السيارات قيمة من أشهر الماركات في العالم
أسعارنا الرائعة تشمل
  • أقل الأسعار مضمونة
  • مسؤولية الطرف الثالث
  • الحماية ضد الأضرار في حالة الاصطدام
  • رسوم تسجيل السيارة
0800 440 333 تريد الحجز عبر الهاتف؟ اتصل بنا

مواعيدنا: من السبت إلى الخميس من 8:00- 16:00 بتوقيت غرينتش

البحث عن استئجار سيارة في فرنسا

فرنسا الجميلة! جارتنا، والبعض قد يقول خصمنا اللدود، ولكن لا يختلف أحد على حقيقة أن فرنسا تتمتع بأحد أجمل مناطق الريف، والشواطئ الخلابة، والمطبخ المذهل والمشاهد البديعة التي يمكن أن تتوفر في العالم. وكونها قريبة يجعلها وجهة مثالية لمن لديهم أيام قليلة فقط ليقضونها وكذلك لمن لديهم حرية طوال أجازة الصيف الطويلة. والأكثر من ذلك، أن معظمنا يمكنه الاستفادة بالقليل مما تعلمه من اللغة الفرنسية في المدرسة.

وعلى الرغم من أنها بلد ضخم ومتناقض، إلا أن هناك بعض المقترحات السريعة لأماكن تذهب إليها وأشياء تقوم بها:

أشياء تقوم بها

للشواطئ

يوصى بها للعائلات، يعد شاطئ أرجيليس في لانجودوك روسيلون في جبال البيرينيه شريط طويل من الشاطئ الرملي والمياه الزرقاء ترتادها العائلات الفرنسية؛ ولا يزال العديد من السياح يجهلون هذا المكان الرائع. ويعد شاطئ بالوما على ساحل الريفييرا الفرنسي مكانا يذهب إليه بعض المشاهير، فوفقا للـ"جارديان"، فقد شهدت هذه الشواطئ الرملية ظهور أمثال براد بيت وأنجلينا. قد يرغب محبي الغوص في التوجه إلى جزيرة ريو بمارسيليا، شاطئ صغير محافظ عليه بعناية حيث يبدأ منه العديد من الغواصين رحلات الاستكشاف المائية لمتنزه كالانكويس الوطني، والتي توصف بـ "غابة تحت البحار". وبدلا من ذلك، فلمن لا يرغبون بالسفر كل هذه المسافة للجنوب يمكنهم دائما الاستمتاع بالمياه في دوردوني. ويسمح النهر المسمى بكل أنواع الرياضات المائية والتي تجذب الأطفال الصغار و كذلك الأجداد الكبار.

للمشاهد الطبيعية

تظل بروفانس مكان مفضل لمن يقضون الأجازات ويسعون للمناظر المحيطة الجميلة – وذلك لسبب جيد. فهي تتألف من الكثير من القرى الصغيرة والتلال المتموجة وأودية فيردون المثيرة – وهو وادي ضخم ممتد يمكن من خلاله التجول والسير، أو القيام برحلة تصل إلى بيدالو. وهؤلاء الحالمين بالجبال المغطاة بالثلوج قد يفضلون منطقة سافوي حيث جبال الألب, والتي تعد موطن مونت بلاك على الحدود الإيطالية, مدينة أنيسي وبحيرة جنيف الجميلة.

للمعا

تنتشر بفرنسا المناظر المعمارية الهامة والمذهلة، ولكن إذا كنت تبحث عن الإبداع، فإن باريس هي الوجهة الطبيعية التي يجب أن تتوجه إليها. فبوجود برج إيفل، والشانزليزيه، ومتحف اللوفر، ومونمارتر، ونهر السين ونوتردام للاختيار من بينهم – على سبيل المثال لا الحصر – ستحتاج إلى بعض أحذية المشي الدراسية.

للطعام

كما هو الحال بأي بلد، تشتهر بعض المناطق بأطباقها الشهية الخاصة. تشتهر بريتاني بالمحار، وبورغوندي بالنبيذ، و ألزاس بالمعجنات الرقيقة بالفواكه والمتأثرة بالطعام الألماني وبيكاردي بالخضروات الطازجة. إذا كنت تحب الطعام، فإن الأمر يستحق محاولة اللحاق بأسواق الفلاحين وتجربة الأطعمة المحلية اللذيذة. تعقد على مدار الأسبوع وبالتأكيد فإن مكتب السياحة المحلي ستكون لديه تفاصيل أكثر بلا شك.إذا كنت تستخدم سيارة مستأجرة، فستكون قادرا على حضور واحدة أبعد قليلا أو حتى تجربة السوق الليلي، حيث يكون هناك عادة الترفيه إلى جانب الطعام والأنشطة الاجتماعية.

أبعد من ذلك

من لديهم الوقت يمكنهم التوجه إلى الجنوب الشرقي لجزيرة كورسيكا، والتي تجمع بين المؤثرات الفرنسية والإيطالية. وبوصفها أكثر جزيرة جبلية في البحر المتوسط، فستجد في كورسيكا بعض المناظر الخلابة التي تتضمن العديد من الغابات وبكن كذلك بعض الشواطئ المذهلة. بورتو فيكيو أحد هذه المناطق – وهي ميناء مزدحم بشواطئ رملية بيضاء والكثير من مطاعم المأكولات البحرية المحببة. المنتجع المشتهر بسان تروبيه كورسيكا، بورتو فيكيو، يعد "منتجع جنسى" و رائع ليشاهده الأشخاص ولكن من الصعب الوصول إليه بدون سيارة مستأجرة.