ابحث عن ايجار سيارة في ايطاليا

أكمل عملية البحث أدناه لتجد أرخص ايجار سيارات في ايطاليا

أفضل تأجير السيارات قيمة من أشهر الماركات في العالم
أسعارنا الرائعة تشمل
  • أقل الأسعار مضمونة
  • مسؤولية الطرف الثالث
  • الحماية ضد الأضرار في حالة الاصطدام
  • رسوم تسجيل السيارة
0800 440 333 تريد الحجز عبر الهاتف؟ اتصل بنا

مواعيدنا: من السبت إلى الخميس من 8:00- 16:00 بتوقيت غرينتش

البحث عن استئجار سيارة في ايطاليا

يمكننا القول بأن ايطاليا هي أجمل بلد على سطح الأرض؛ وهي بكل تأكيد تواصل اجتذاب عدد ضخم من السائحين كل عام، يسعون لمشاهدة مناظرها الطبيعية، وأصواتها وأطعمتها الشهية. ايطاليا محل ميلاد الحضارة الحديثة، وتقدم تنوعا ضخما، فتوفر شيئا ما للجميع، سواء كان هذا الشيء الرقود أمام حمام السباحة أو التحديق في الفسيفساء القديمة.

وهذا موجز لأشياء تقوم بها وأماكن تقصدها عندما تكون في إيطاليا الرائعة:

أشياء تقوم بها

الأوبرا: عندما نفكر بايطاليا، سيدور برأس العديد من الأشخاص نغمة موسيقية، إما بوعيهم أو بدون وعيهم، فالأمر يعد بمثابة جريمة إذا قمت بزيارة البلد التي اخترعت الأوبرا ولم تحضر أي عرض. سيكون هناك عرضا في معظم المدن والقري، ولكن أحد أفضل الأماكن على وجه الأرض، والموجود فقط في ايطاليا، عرض الأوبرا في فيرونا. وتعد المدينة، التي تشتهر بمحبة النجوم الطاغية، موطن المسرح القديم، مسرح فيرونا، والذي يعد أحد أكثر الأماكن سحرا وحيوية. ويمكن لأصحاب التذاكر الاختيار بين الجلوس على مقاعد بوسائد فخمة أو الجلوس على المدرجات القديمة التي يبلغ عمرها ألف عام وإضاءة الشموع. ويصبح المسرح أكثر حيوية كل صيف خلال مهرجان أوبرا فيرونا؛ وإذا كنت هناك خلال هذا الوقت، فاستقل سيارتك المستأجرة واذهب هناك – لا تخاطر بتفويت ذلك.

التسوق: تشتهر ايطاليا بأناقة سكانها وبيوت تصميم الأزياء الراقية وإذا كان التسوق لعبتك، فإن ميلان هي وجهتك. وعلى خلاف الاعتقاد الشعبي، فالأمر لا يقتصر فقط على جوتشي وأرماني وبرادا، على الرغم من أن هؤلاء المصممين يمثلون "مستطيلا ذهبيا" بشوارع التسوق. هناك كذلك فرص سانحة بشراء البضائع، بما في ذلك عناصر التصميم، بأسعار أقل حيث أن ميلان بها كذلك منافذ بيع. هذا بافتراض أنك لا تمانع من الظهور بأحدث صيحات الموضة...

مشاهدة الأشخاص: فينيسيا ، تعد بجسورها وجداولها من أجمل المدن، حيث من الرائع أن تشاهد بها مجموعة من الناس ما بين مشاهد للمناظر الطبيعية أو في رحلة بحرية بالجندول. توجه إلى ميدان سان مارك وتوقف لتناول الشيكولاتة الساخنة أثناء مشاهدة المارة. نعم، سيكون هناك الكثير من السائحين، ولكن هناك الكثير من المحليين كذلك. إنها هواية رائعة، وتكون أفضل في فبراير، خلال مهرجان فينيسيا . يشهد هذا الحدث السنوي أشخاصا يرتدون أقنعة وملابس مفصلة يطوفون بالشوارع بلا سيارة. ويجلسون ويتناولون المشروبات.

الهندسة المعمارية: على الرغم من وجود أبنية رائعة ولا تصدق بكل أنحاء ايطاليا، فإذا كان لديك الوقت لرحلة واحدة للأبنية المعمارية، فتوجه إلى روما. هنا ستجد الكولوسيوم، البانثيون، وكنيسة القديس بطرس، ونافورة تريفي، والمدرجات الأسبانية... وتتواصل القائمة. وعلى الرغم من تواجد كل هذه التحف المعمارية على مقربة من بعضها البعض، إلا أن رؤيتهم قد تتطلب أعمارا وأعمارا – في الحقيقة، لكي ترى كل المناظر المعروضة في فيلم جولة "العطلة الرومانية"، فستجتاج للسير لعدة ساعات. لذا فقد يكون من الأفضل أن تستغل الوقت وتتشجع للقيادة في الطرق المثيرة غير المنتظمة وتقوم باستئجار سيارة.

أبعد من ذلك

إذا كانت ايطاليا على شكل حذاء طويل، فإن صقلية هي كرة القدم التي يركلها هذا الحذاء، تقع قبالة أقصى الجنوب. وهي جزيرة كبيرة - ومجددا، فقد يكون الأمر أكثر منطقية عند استكشافها بسيارة مستأجرة، بدلا من الاعتماد على وسائل النقل العامة – لها ثقافتها ولغتها الخاصة، المنحدرة من الايطالية (إلا أن اللغة الايطالية هي الغالبة اليوم).

ربما تشتهر على نحو أفضل بأنها مكان جبل اتـنا، إلا أن محبي مسلسلات التحقيق الايطالية سيتعرفون عليها من مسلسل "المفتش مونتالبانو". هناك الكثير لتشاهده وتقوم به بعيدا عن الشواطئ.؛ تتمتع صقلية بالعديد من المواقع الأثرية، والمعابد والقلاع. هناك تأثير يوناني طاغي، يمكن التعرف عليه من فنه وبنيته المعمارية – مثل المسرح اليوناني في تاورمينا. في الحقيقة، معظم المعالم بالجزيرة تخص الجانب الثقافي، إلا ان هناك عدد من المطاعم والحانات والنوادي الجيدة في باليرمو، وكاتانيا وتاورمينا.