ابحث عن ايجار سيارة في اسبانيا

أكمل عملية البحث أدناه لتجد أرخص ايجار سيارات في اسبانيا

أفضل تأجير السيارات قيمة من أشهر الماركات في العالم
أسعارنا الرائعة تشمل
  • أقل الأسعار مضمونة
  • مسؤولية الطرف الثالث
  • الحماية ضد الأضرار في حالة الاصطدام
  • رسوم تسجيل السيارة
0800 440 333 تريد الحجز عبر الهاتف؟ اتصل بنا

مواعيدنا: من السبت إلى الخميس من 8:00- 16:00 بتوقيت غرينتش

البحث عن استئجار سيارة في أسبانيا

إذا قمت بالحجز لقضاء العطلة في أسبانيا، فقد تتساءل عما يجب القيام به في هذه البلد. إنها وجهة شهيرة للأزواج، والعائلات والمسافرين، فهي تقدم شيء ما للجميع. وكل ذلك يعتمد على موقفك الشخصي مما تريد أن تحصل عليه في عطلتك كذلك، على سبيل المثال، هذا الدليل التوجيهي سينظر إلى عطلة زوجين في أسبانيا لمدة أسبوع.

المدن التي عليك زيارتها

ستتمكن منك الحيرة عندما يتوجب عليك اختيار وجهتك في أسبانيا. لذا فقد يستحق الأمر استئجار سيارة في أسبانيا بحيث تتمكن من زيارة العديد من المدن خلال إقامتك. وهذا يمنحك الحرية للتجول والاستمتاع بوقتك ، بدلا من الالتزام بخط السير الصارم لمشرف العطلة. إذا أردت القيام بأنشطة خارجية ومشاهدة مناظر جميلة، فقم بزيارة جاكا (هويسكا). بأبراجها من القرون الوسطى والكاتدرائية من القرن الحادي عشر الرومانسي و تشكل فرص رائعة لالتقاط صور مذهلة

إذا أردت شيئا أفضل قليلا من الناحية المالية، فإن مدريد تستحق الزيارة كذلك. وفي العاصمة هناك الكثير لتقوم به، مثل أي عاصمة، مما يعني أن هناك أشياء تسعد جميع الأذواق تقريبا. سيكون لديك الفرصة للتسوق، وزيارة المواقع التاريخية، وتجربة الحياة الليلية الصاخبة. فسواء كنت تريد ليلة هادئة مع المقبلات ونبيذ السانجريا الأسباني أو ليلة صاخبة بمسرح الفلامنكو، فستجد في مدريد كل الاحتمالات.

للقيام برحلة العودة في الوقت المناسب، توجه إلى بياسة، قرية في أندلوسيا بجنوب أسبانيا. بالقرية الرومانية بعض أفضل التحف المعمارية الايطالية المحفوظة لعصر النهضة في أسبانيا وأحد المواقع على قائمة مواقع التراث العالمي. ستدهشك المباني بجمالها وشوارعها الضيقة بحيث تجعلك تشعر وكأنك تخطو بداخل آلة للزمن تعود بك مئات السنين للماضي.

تعرضت مدينة رندة للغزو من قبل عدد من مختلف الشعوب على مدار التاريخ، مما أكسبها مزيجا متنوعا من محتلف المكونات الثقافية. المدينة نفسها يمكن ان يرجع تاريخها إلى العصر الحجري الحديث، حيث وجدت مستوطنات لعصور ما قبل التاريخ حول رندة. هناك كذلك رسوم حجرية وجدت في "كهف المسبح " القريب. وإذ أن روندة تقع في محافظة ملقا الأسبانية، فمن السهل أن تقوم إلى كوستا ديل سول (ساحل الشمس) إذا أردت الاستمتاع بقضاء بعض الوقت على الشاطئ

ما يمكنك القيام به

معظم الأشخاص يذهبون في عطلات للاسترخاء لذا تأكد من أنك تقوم بالحجز في أوقات بعيدة عن التكدس. اذهب إلى فندق يوفر حمام سباحة خارجي بكراسي شمسية بحيث تتاح لك الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بآشعة الشمس. تحتوي معظم الفنادق الآن على منتجعات صحية والتي تعد أمرا رائعا إذا أردت الاستمتاع بتدليك سطحي أو للاسترخاء. وهي تضيف لمسة من الرفاهية والرقي لعطلتك وتضمن أن تكون مسترخيا بشكل كامل أثناء عطلتك.

إذا أردت الذهاب للخارج للاستكشاف، تحدث إلى وكيل السفريات وممثلك عند وصولك للفندق. فغالبا ما يوفرون حزمة رحلات صباحية لمجموعة متنوعة من الوجهات المختلفة بالقرب من الفندق. على سبيل المثال، يمكنك حجر رحلة لقرية السوق المحلي حيث يمكنك شراء منتجات طازجة وقضاء فترة بعد الظهيرة في زيارة الحانات المحلية. وهناك الكثير من الأسواق كذلك بها أكشاك لبيع المجوهرات والفخار يدوية الصنع والتي يمكن أن تكون هدايا تذكارية رائعة لأحبائكم في الوطن.

التوجه لأبعد من ذلك

إذا كان لديك سيارة مستأجرة، فاغتنم الفرصة واستكشف عدة مدن. لا تحجز لنفسك في فنادق إذا كنت تستطيع أن تتجنب ذلك، وامنح نفسك حرية الذهاب إلى أي مكان. عادة ما سيكون هناك سرير وإفطار متاح، خاصة إذا ذهبت بعيدا عن اوقات الذروة والتكدس. هذا يعني أن بإمكانك فقط تدوير المحرك، والتوقف في الليل، وقضاء النهار في استكشاف المنطقة. إذا أعجبتك، يمكنك قضاء وقت أطول هناك، أو إذا لم تكن تناسبك، يمكنك الانتقال إلى مكان آخر يعجبك. يكمن جمال أسبانيا في وجود العديد من الأماكن لاستكشافها، يمكنك العودة مرة تلو الأخرى، وزيارة أماكن جديدة في كل مرة.